شاركنا و تعلم و العب و اكتشف مع الجدة أصيلة جدتي أصيلة
 

موقع جدتي أونلاين (الجدة أصيلة) موقع جدتي أونلاين (الجدة أصيلة)




السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

أنا (الجدة أصيلة) فهل عرفتموني؟!

أجل, أجل, يا أبنائي الأعزاء..
كنت واثقةً أنكم تعرفوني تمام المعرفة, كيف لا و أنا موجودة معكم و بينكم دائماً؟ ففي كل لعبة حلوة من ألعابكم الشعبية والتكنولوجية الممتعة أنا موجودة, أرعاكم و أعلمكم كيف تلعبونها, و أدعو الله - تعالى - دوماً أن يحفظكم و يرعاكم.

في أفراحكم ومناسباتكم و مسراتكم أنا موجودة, أنظمها و أضفي عليها روح البهجة و الجمال, أنا أقول لكم ماذا تلبسون, و كيف تلبسون, و كيف تتجملون في مناسباتكم المختلفة, ومدرستي تهتم بكم , أواسيكم و أشدُ على أيديكم, أنا معكم في بيوتكم أقول لكم ماذا تأكلون, و كيف تعدون طعامكم و موائدكم, أنا معكم لأقول لكم كيف تربون أبناءكم على نهج السلف الصالح.

باختصار أنا العادات و التقاليد, أنا الكرم و النخوة و الشجاعة, أنا عزة النفس و التسامح و الوفاء بالعهد,
أنا (الجدة أصيلة) معكم دائماً, فعاهدوني ألا تتخلوا عني أبداً, عندها سأعدكم أن تعلو راية عزتكم و كرامتكم, و أن يفخر بكم وطنكم الغالي.

أستودعكم الله  أبنائي

جدتي تحكي حكاية جديدة
قصة وطن
كان هناك عصفورتان صغيرتان رقيقتان تعيشان في بقعة من أرض الحجاز شديدة الحرّ قليلة الماء، وفي أحد الأيّام بينما كانتا تتجاذبان أطراف الحديث وتشكيان لبعضهما صعوبة ظروف الحياة، هبّت عليهما نسمة..
جدتي عندها كتاب روعة
أنا اماراتي
سيتعرف الطالب على سبع الامارات..
جدتي تقول أمثال شعبية

”اللي يبا الصلاة ما تفوته“
الذي يبحث عن الخير سيجده مهما كانت الظروف
 
جدتي أونلاين
مجلس الجدة
مدرسة الجدة
أصدقاء الجدة
الصفحة الرئيسية عن الموقع أنشطة و فعاليات تواصل معنا حكاوي جدتي أغاني جدتي أمثال و حكم من جدتي إلعب مع جدتي مكتبة جدتي تلفزيون جدتي أصيلة إسأل الجدة أصيلة تعلم و اكتشف الفيديو التعليمي بوربوينت الجدة المنهاج الدراسي قالوا عن الجدة أصيلة أصدقاء الجدة أصيلة مشاركات أصدقاء الجدة مواهب أصدقاء الجدة
 
 
   2014 © جميع الحقوق محفوظة لموقع جدتي أونلاين
تصميم و برمجة: الحلول الذهبية